بقلم ياسين فنان
في مرحلة إطلاقها الأولى، تقدم Deelgo، التابعة لمجموعة شذى ميديا، نفسها كمنصة ذكية وسهلة الولوج، متاحة عبر موقع إلكتروني وتطبيقات على Android وiOS، تهدف إلى تبسيط وصول المغاربة إلى تذاكر الفعاليات الرياضية، الحفلات، والعروض الفنية، إضافة إلى عروض حصرية في مجالات السفر، التجميل، المطاعم، والترفيه.
تجربة رقمية سلسة تجمع بين السرعة والجودة
استنادًا إلى خبرة شذى ميديا في الإعلام السمعي البصري والرقمي، جاءت فكرة إطلاق Deelgo لتوفير منصة حديثة وآمنة تجمع بين العروض المميزة والتذاكر في مكان واحد، مما يلبي تطلعات المستخدمين الباحثين عن السرعة والبساطة والجودة.
يعتمد التطبيق على نموذج “الدفع مقابل الأداء”، ما يجعله حلاً مثالياً للمهنيين، حيث لا يتم احتساب أي رسوم إلا بعد تحقيق المبيعات، على عكس الإعلانات التقليدية.
فرص جديدة للتجار ومنظّمي الفعاليات
توفر Deelgo للشركاء، من تجار ومنظّمي فعاليات والمهن المرتبطة بالخدمات، فرصة الانضمام إلى مجتمعها المهني، والاستفادة من:
🔹 أدوات تسويقية فعالة لترويج العروض والفعاليات
🔹 تحليلات دقيقة لتكييف استراتيجيات التسويق
🔹 تصميم حملات جذابة تعزز الوصول إلى الجمهور المستهدف
تجربة استخدام سهلة وآمنة
من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها، توفر Deelgo تجربة سلسة وآمنة، حيث يمكن للمستخدمين:
🔹 التسجيل بسهولة واكتشاف عروض بأسعار تنافسية
🔹 شراء التذاكر أو القسائم الإلكترونية واستلامها فوراً على هواتفهم
Deelgo.. وجهة رقمية تسعى للريادة في السوق المغربي
بدعم من خبرة مجموعة شذى ميديا ورئيسها رشيد الحايك، تطمح Deelgo إلى أن تصبح المرجع الأول للعروض والفعاليات في المغرب، من خلال نهج مبتكر يجمع بين الأداء الاقتصادي والسهولة الرقمية.
هل يشكل هذا الإطلاق نقلة نوعية في السوق الرقمية بالمغرب؟
يبدو أن Deelgo تستعد لرسم مستقبل جديد في عالم الفعاليات والخدمات!